دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

متى يا أبو عبيد .. !!

الراي نيوز - خاص
استفسر مصدر مطلع في حديثه لوكالة رم عن سبب تأخر نادي الحسين اربد في حل قضية المدرب أحمد هايل.

وأشار المصدر إلى أن تصريحات رئيس النادي عامر أبو عبيد التي مستفزة قبل فترة وجيزة فتحت باب المطالبة بقضيتين وحيدتين أدت إحداها للحجز على أموال النادي والحافلة، قبل أن تجبر الإدارة على إنهاء القضية لرفع الحجز لاحقاً.

وتساءل المصدر اذا ما كان أبو عبيد ينتظر ردة فعل من احمد هايل الذي لم يطلب الا حقه في النهاية رغم إصرار المدرب الذي سبق ان شغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني للملكي، والذي يشعر بالظلم الكبير للتصرف الذي أبدته إدارة الحسين وهو ما دفعه لرفع شكوى بسبب تجاهل الحسين له.

وكان ابو عبيد اشار في تصريح صحفي سابق ان هنالك قضيتين لا يريد حلها الآن.

سؤال: هل لاستلام هايل تدريب الفيصلي في النصف الثاني من الدوري علاقة بعناد أبو عبيد في هذه القضية..؟

ليش..؟

عدد المشاهدات : ( 790 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .